يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميعنا قد تابعنا مسلسل المحقق كونان في طفولتنا، والبعض يتابعه حتى الآن، فقد تخطّت عدد حلقاته الـ 850 حلقةً ومازال العدّاد مستمرًا، ولمن يتساءَل عن أحداث الحلقة الأخيرة. اطمئن عزيزي لأنّها لم تصدر بعد.
المهم، في كل حلقة يردد كونان جملةً تعتبر مهمةً في عالم التحقيق الجنائي، وهي أنّه “لا يوجد جريمة كاملة”، لكنك على وشك أن تغيّر معتقداتك بعد أن تشاهد المسلسل الإسباني La Casa De Papel “بيت من ورق”، الذي تردد صداه بشكل كبير جدًا في الساحة العربية والعالمية، وخاصةً بعد أن اشترت نيتفلكس حقوق بثّه.

قصة المسلسل تتحدث عن مجموعة من اللصوص الذين يحاولون القيام بأكبر عملية سرقة في التاريخ، فعليًا هم لم يسرقوا فلسًا واحدًا، وإنما اقتحموا دار صك العملة الإسبانية وحبس رهائن؛ ليقوموا بطباعة مالهم الخاص، والذي سيقدّر بـ 2.4 مليار يورو، بتخطيط مسبق ودراسة تفصيلية لكل حدث من قبل زعيمهم، الذي يبقى في الخارج للمراقبة والمفاوضة وتسهيل الأمور، والذي يلقب نفسه “البروفيسور”.


أجي تعرف مفهوم "LA CASA DE PAPEL" حقائق صادمة  | تاريخ عرض الجزء 3 هاشنو غيكون

أجي تعرف مفهوم "LA CASA DE PAPEL" حقائق صادمة | تاريخ عرض الجزء 3 هاشنو غيكون

ArTech Pro - ارتيك برو

اناس الزروالي شاب مغربي عمري 17سنة صاحب قناة "ارتيك برو" التي تحتوي علي عدد كبير من شروحات تقنية وترفيهية بنكهة خاصة حيت اقم بي تفريغ طاقاتي واقوم بعمل فيديوهات في المستوا و تنصيق و إحتيرافية في العمل تحياتي لكم كان معكم "ارتيك برو" ههه ..... }

مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © ل ArTech Pro - ارتيك برو - تصميم : البركان للمعلوميات