يتم التشغيل بواسطة Blogger.
كلنا قد سبق له و أن سمع ب Dark web او Deep web ، لكن ماذا تعرف عن اسطورة  marianas web أعمق مكان في Dark web و الذي لا يصل إليه حتى النخبة من الهاكر "حسب ما يشاع" ، إذن ما هو هذا المكان ولماذا يستعصى على الهاكر الوصول إليه!
أولا وقبل كل شيء دعونا نفهم مكان تواجد ما يسمى ب marianas web إنطلاقا من الصورة أسفله 

، فستلاحظ أن أعمق نقطة موجودة في السفح الجليدي داك ، أي أعمق مستوى و الذي غالبا ما يرمز له بالمستوى LEVEL 5  هو ما يسمى بمارينا ويب ، ويبدو أن أسطورة الويب ماريانا حصلت على  اسمها من أعمق جزء من المحيط ، خندق ماريانا في أنها من المفترض أن أعمق جزء من شبكة الإنترنت، وهو مكان ممنوع ومحظور.
تبعا لما يقال عن المارينا ويب، فإنك من المحتمل أن تجد فيها  " أسرار الإنسانية و تاريخها"، والمكان السري لمدينة اتلانتيس المفقودة و"محفوظات سرية الفاتيكان"، أو قواعد بيانات غاية في السرية تعود إلى أقوى وكالات الاستخبارات على الأرض. ويعتقد الكثيرون أن ماريانا هي موطن لجميع قوى، كيان أنثى الذكاء الاصطناعي female artificial intelligence entity. .
الويب ماريانا هو بالتأكيد تعريف ل spooky BS، لا سيما وأنه من المستحيل من الناحية الفنية الوصول إليها إلا من خلال أجهزة الكمبيوتر الكم ، التي كانت لا توجد إلا في الخيال العلمي أو لربما توجد في الجانب العسكري و نحن لا ندري عنها شيئا. اما الان يمكنك الوصول إليها من هنا.
يذكر كذلك أن هذا المكان تستخدمه أجهزة المخابرات و الماسونية لتخزين معلوماتها بعيدا عن الأنظار ، كما يعتقد أنه بمجرد إطلاق الجيش الأمريكي للانترنت و انكشافه للعالم فإنه قد وجد مكان آخر لاستخدامه في المجال العسكري وهو ما يسمى بمارينا ويب.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم.

ماذا تعرف عن أسطورة marianas web أعمق مكان في الأنترنت المظلم و الذي لا يصل إليه حتى الهاكرز المحترفين! 😱😨

ماذا تعرف عن أسطورة marianas web أعمق مكان في الأنترنت المظلم و الذي لا يصل إليه حتى الهاكرز المحترفين! 😱😨

ArTech Pro - ارتيك برو

اناس الزروالي شاب مغربي عمري 17سنة صاحب قناة "ارتيك برو" التي تحتوي علي عدد كبير من شروحات تقنية وترفيهية بنكهة خاصة حيت اقم بي تفريغ طاقاتي واقوم بعمل فيديوهات في المستوا و تنصيق و إحتيرافية في العمل تحياتي لكم كان معكم "ارتيك برو" ههه ..... }

مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © ل ArTech Pro - ارتيك برو - تصميم : البركان للمعلوميات