يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تعرف على السبب الغريب الذي دفع هذا الشخص من الصين الى زراعة اذن اصطناعية بيده‎

قام مجموعة من الأطباء الصينيون بإجراء عملية لزراعة أذن جديدة على ذراع رجل بعد أن فقدها في حادثٍ مروّع، وكلفت هذه العملية بالنجاح ،اظنك قد تتساءل لماذا سيقوم هذا الشخص بزراعة اذن على ذراعه، وهل سيبدأ بالسماع من اذنك ،بالتأكيد هذا ليس صحيح ، واذا اردت معرفة السبب وراء ذلك فما عليك القيام به هو متابعة قراءة هذه التدوينة. 
قام الطبيب كان غو، الذي يعمل في مستشفى تابع لجامعة شيان جياوتونغ بمدينة شيان الصينية، بإجراء عملية جراحية لشخص  لا يزال اسمه وسنه مجهولين، بعد ان عانى  من إصاباتٍ بالغة في الجانب الأيمن من وجهه بسبب حادث سير تعرَّض له عام 2015. وأجرى الرجل عدة عمليات جراحية على خلفية هذه الإصابات ليستعيد بشرة وجهه ووجنتيه، لكنَّه شعر مع ذلك بالإحباط لفقده أذنه اليمنى للأبد، لكنَّ إصابته كانت بالغة لدرجة أعجزت الأطباء عن زراعة أذنه في مكانها الأصلي، لهذا فكر الاطباء بتغيير مكان الزرع حيث وقع الاختيار على ذراع هذا الرجل لزرع أذن اصطناعية مصنوعة عبر تقنيات الرسم ثلاثي الأبعاد، من غضروف من أضلاع المريض.
حيث تركت لتنمو لعدة أشهر قبل أن يُقرِّر الخبراء أنَّها جاهزة للزراعة، ليتم بعدها زراعة الاذن بمكانها الطبيعي ،حيث لعبت الذراع دور مكان يحتوي على ظروف ملائمة لنمو الاذن بتوفره على الغذاء والبروتينات لنمو الاذن بشكل سليم.
تعرف على السبب الغريب الذي دفع هذا الشخص من الصين الى زراعة اذن اصطناعية بيده‎

تعرف على السبب الغريب الذي دفع هذا الشخص من الصين الى زراعة اذن اصطناعية بيده‎

ArTech Pro - ارتيك برو

اناس الزروالي شاب مغربي عمري 17سنة صاحب قناة "ارتيك برو" التي تحتوي علي عدد كبير من شروحات تقنية وترفيهية بنكهة خاصة حيت اقم بي تفريغ طاقاتي واقوم بعمل فيديوهات في المستوا و تنصيق و إحتيرافية في العمل تحياتي لكم كان معكم "ارتيك برو" ههه ..... }

مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © ل ArTech Pro - ارتيك برو - تصميم : البركان للمعلوميات