يتم التشغيل بواسطة Blogger.
كيف جعلت Sphero أروع اللعب على اتصال من العام
في عصر حيث الواقع الافتراضي ، الواقع المعزز وسماعات الرأس من جميع أنحاء المكان، فإنه من النادر أن لعبة المادية يمكن التقاط انتباه أحد. قد يكون وصولا الى حقيقة أن حرب النجوم: يوقظ قوة خلقت قيمتها جيل آخر من النجوم جنون (وليس أن القديمة فقدت أي البخار على مدى السنوات). وأنه لا يضر أن يمكن ارتداؤها يمنحك القوة إلى 'تصبح جدي للسيطرة على ما يمكن القول إن شخصية الأكثر شعبية في الفيلم الجديد.
أنا بالطبع اشارة الى BB-8 الروبوت Sphero والرفيق قوة الفرقة يمكن ارتداؤها التي يمكنك ان تلتقط في حزمة ل199،99 $ أو الفرقة وحده ل79.99 $.
قدم أول Sphero BB-8 طريقها إلى العالم العام الماضي، ولكن في وقت قريب جدا، عليك أن تكون قادرا على السيطرة على بوت القليل من معصمك بالإضافة إلى الجهاز المحمول الخاص بك. وقد شهدت toyish يمكن ارتداؤها  وهناك في أحداث أثارت دهشة الجميع مع القدرة السحرية ل'دفع القوة "BB-8 حولها.
قراءة التالي: واللعب والأجهزة القابلة للارتداء أفضل اتصال للأطفال
وقال آدم ويلسون، المؤسس المشارك لSphero لنا أنه ليس من السهل دائما، ولكن لمكتب الكامل لل حرب النجوم المشجعين، جعلت المنتج النهائي بها وسعيدة جدا أن تكون قادرة على تقديم مثل هذه الشخصية المحبوبة في الحياة. لم Sphero لا المبينة لجعل تحت عنوان لعبة حرب النجوم أو يمكن ارتداؤها - من ما يقول ويلسون، يبدو وكأنه سقط كل شيء في مكانه ولحسن الحظ، أقلعت نحو الأفضل.

قبل BB-8 أيقظ

وBB-8 ليس أول روبوت للشركة، أو حتى الثانية، على الرغم من أنه يشارك الصفات مماثلة مع سابقاتها. في البداية، يقول ويلسون هو وشريكه المؤسس إيان بيرنشتاين يريد أن يفعل شيئا مختلفا باستخدام الهواتف الذكية.
"كان لدينا هذه الفكرة التي يمكن أن نغير نظرة الناس ما هو الروبوت. أيضا، أي الروبوتات الأخرى كنا نلعب مع في ذلك الوقت كان لهذه التحكم العملاقة.
"لذلك قررنا وضع الروبوتات (وحدات تحكم) على الهواتف الذكية، والتي كانت فكرة Sphero الأصلي في عام 2011 والتي أظهرت لنا في المجال الاقتصادي الموحد. وأعتقد أن في هذه النقطة أظهرنا للناس ما الروبوتات يمكن القيام به، ويمكن ما الذكية، لعبة متصل يكون."
بعد إنشاء تركز على الترميز تصنيفه رقم الناشئين للمطورين والمعلمين والطلاب، ويلسون وزملاء ما زالوا يتساءلون "كيف يمكننا وضع أكثر شخصية، أكثر عاطفة في هذه المنتجات؟"

أدخل ديزني وJJ عشوائي أبرامز الصورة


في عام 2014، تولى ويلسون، بيرنشتاين والرئيس التنفيذي لشركة Sphero بول Berberian خطر، وانضم إلى برنامج ديزني مسرع. بعد أربعة أشهر، وأنها أصبحت واحدة من فرق 10 الذين جعلوا من خلال لقاء الرئيس التنفيذي لشركة ديزني بوب ايجر والملعب أفكارهم.
"كان يستمع إلى كل ما كنا نقوله عن Sphero ثم بعد ذلك كان التقليب من خلال بعض الصور، وقال:" لدي شيء لتظهر لك اللاعبين. " كان عليه وسلم، زوجته وأطفاله، ثم انها له وجي جي أبرامز مع قليل من BB-8 قبل أن يسمع حتى عن BB-8 و (جديدة) حرب النجوم.
"ثم قال:" هذا واحد من الروبوتات أكثر من المدهش انهم الخروج معه. يا رفاق يجب في محاولة لجعل ذلك بمثابة لعبة. "
وهكذا بدأت ما يراه ويلسون "لحظة تاريخية" لSphero. وقال إنه يرى بالفعل مثل الشركة قد حققت BB-8. وكان مجرد مسألة وضع بقية القطع معا.
الشراكة مع ديزني يسمح للإنشاء أول لعبة على اتصال. كانت نظيفة، مصقول BB-8 ضربة كبيرة مع المشجعين وخاصة مع صدوره الوقت المناسب تماما. لكنه حصل فقط أكثر بعد ذلك.

قوة الفرقة، وتلبية BB-8


في الوقت الذي يتجه BB-8 هو متعة مع الهاتف، وفائز واضح للتحكم عن بعد من خلال فرقة القوة. الحمد لله ويلسون وفريق يعتقد ذلك أيضا وأراد أن يدفع المغلف كذلك (يقصد التورية). ويقول: "في ذلك الوقت، كنا نظن كيفية تهدئة سيكون لوضع كل شيء من Sphero على ساعتك أو على معصمه؟"
بارد في الواقع، ولكن لماذا لا تجعل التطبيق لواحدة من العديد من الساعات أبل أو أجهزة ملابس الروبوت بالفعل هناك؟ لأحد، وBB-8 لا تزال لعبة للطفل. من المشكوك فيه أن أحد الوالدين شراء أطفالهم مثل هذا قطعة غالية من التكنولوجيا لارتداء. يقول ويلسون قد قال الآباء له أنه من الصعب تسليم ما يكفي من خلال الهاتف الذكي الثمن لBB-8 السيطرة. مما يجعل التطبيق لsmartwatches الحالية فقط لا معنى له لعبة.
قراءة التالي: كيفية مسمار الأبوة والأمومة مع التكنولوجيا القابلة للارتداء
على مستوى المطور، صنع شيء معقد لن تعمل إما. من أجل إنشاء جهاز عبر منصة، ان الامر سيستغرق وقتا أطول قليلا، وعمل ذلك، مرة أخرى، لا معنى للأطفال لامتلاك.
"لذلك نحن نملك كل منها (التكنولوجيا Sphero). وهذا يعني أننا لا نعرف ما يدور في داخل اي فون أو أندرويد الهواتف. نحن لا نعرف الهوائيات أو البرمجة. من الصعب لجعله مثاليا حقا إذا كان لديك جانب واحد فقط من المعادلة.
"نحن نعرف كل شيء يحدث هنا (نقاط في BB-8)، ولكن كل ما يحدث هنا (نقطة في ساعة اليد) هو خارج سيطرتنا تخيل لو كان لدينا على حد سواء - كل أجهزة الاستشعار هنا (في الساعة) والتواصل بين هذين ستكون مذهلة. هل تريد ان تكون قادرة على ربط هذين الأمرين معا بشكل جيد ".
كيف جعلت Sphero أروع اللعب على اتصال من العام

كيف جعلت Sphero أروع اللعب على اتصال من العام

ArTech Pro - ارتيك برو

اناس الزروالي شاب مغربي عمري 17سنة صاحب قناة "ارتيك برو" التي تحتوي علي عدد كبير من شروحات تقنية وترفيهية بنكهة خاصة حيت اقم بي تفريغ طاقاتي واقوم بعمل فيديوهات في المستوا و تنصيق و إحتيرافية في العمل تحياتي لكم كان معكم "ارتيك برو" ههه ..... }

مواضيع ذات صلة

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة © ل ArTech Pro - ارتيك برو - تصميم : البركان للمعلوميات